أخر الاخبار

انستغرام يختبر ميزة جديدة متعلقة بمنشئي المحتوى

انستغرام يختبر ميزة جديدة متعلقة بمنشئي المحتوى

يختبر تطبيق الوسائط الاجتماعية Instagram المملوك لميتا Meta ميزة اشتراك تبدو مستوحاة بشكل كبير من OnlyFans ، والتي ستسمح لمنشئي المحتوى بكسب أموال إضافية عن طريق السماح للمعجبين بدفع رسوم لفتح محتوى حصري مثل القصص ومقاطع الفيديو الحية.

تفاصيل ميزة Instagram الجديدة

ظهرت فئة جديدة "اشتراكات Instagram" ضمن قسم "مشتريات داخل التطبيق" في قائمة متجر تطبيقات Instagram ، وتتراوح تكلفة هذه الاشتراكات بين 0.99 دولارًا و 4.99 دولارًا أمريكيًا في الولايات المتحدة ، وظهر نفس الشيء في متجر التطبيقات الهندي أيضًا ، حيث يُظهر رسوم اشتراك 89 دولارًا في الشهر.
يظهر خيار الاشتراك الجديد بجانب شارات Instagram التي يمكن للمستخدمين شراؤها للمبدعين أثناء الجلسات المباشرة. من المتوقع أن يعمل بطريقة مشابهة لـ Twitter Blue ، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى التغريدات الحصرية والمحتويات الأخرى.




هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها لفت الانتباه إلى ميزة قائمة على الاشتراك ، حيث أعلن رئيس Instagram آدم موسيري في وقت سابق من هذا العام أن الشركة تستكشف الأمر نفسه.

يقوم Instagram بتجربة زر اشتراك في الملف الشخصي لمنشئ المحتوى ، وسيتمكن المشتركون من الوصول إلى محتوى خاص مثل القصص ومقاطع الفيديو الحية ، عندما ترسل رسالة مباشرة إلى المنشئ أو تعلق على منشوراته ، ستظهر شارة عضو خاصة بجوار اسم المستخدم الخاص بك ، ستمنح هذه الشارة الأولوية للتفاعل مع المنشئ

 بالنسبة لمنشئي المحتوى ، ستكون هناك خيارات لعرض الأرباح التقريبية والأعضاء النشطين والعضويات منتهية الصلاحية ، حيث سيسمح لهم Instagram أيضًا بتخصيص اسم الاشتراك الخاص بهم وخططهم.

هل ستشترك في الميزة الجديدة؟ مشاركة معنا في التعليقات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -